الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف تفاصيل الهجوم المسلح على منطقة الجبلين الأثرية في الأقصر

منذ 8 شهر
November 10, 2018, 1:49 pm بلغ
نكشف تفاصيل الهجوم المسلح على منطقة الجبلين الأثرية في الأقصر

نكشف تفاصيل الهجوم المسلح على منطقة الجبلين الأثرية في الأقصر
 
أقدم 10 مسلحون من المنقبين عن الآثار، اليوم السبت، علي محاولة للحفر والتنقيب بمنطقة الجبل الغربي بمنطقة الجبلين الأثرية بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر بحثًا عن الآثار إلا أن خفراء الحراسة تمكنوا من إحباط محاولتهم عقب تبادل لإطلاق النيرات بين الطرفين.

وقال مصدر مطلع لـ"الدستور" إنه في حوالي الساعة الرابعة فجرًا قام 10 أشخاص مسلحون بالحفر والتنقيب بمنطقة الجبل الغربي بمنطقة الجبلين تلك المنطقة التي تحتوي علي عدد كبير من المقابر والدفنات التي يعود تاريخها إلي عصر ما قبل الآسرات إلي العصر اليوناني الروماني.

وأضاف أنه أثناء قيام اثنين من الخفراء غير المسلحين بتفقد منطقة الجبلين خلال فترة حراستهم لاحظوا صدور صوتًا من منطقة الجبل الغربي، وبالتوجه إليها اكتشفوا وجود 10 أشخاص يقومون بأعمال الحفر والتنقيب بالمنطقة الأثرية التي تخضع لوزارة الآثار، وعلى الفور استعانوا بثلاثة من الخفراء المسلحين لمواجهة المنقبين.

وأشار إلى أنه فور وصول الحراسة المسلحة تم تبادل إطلاق النيران بين الطرفين دون وقوع إصابات ولاذ المنقبون عن الآثار بالفرار وتم تحرير محضر رسمي بذلك.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.