الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ناسا تكشف تفاصيل جديدة عن تابوت نهاية العالم (فيديو)

منذ 9 شهر
November 10, 2018, 9:33 pm بلغ
ناسا تكشف تفاصيل جديدة عن تابوت نهاية العالم (فيديو)



كشفت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، تفاصيل جديدة عن تابوت نهاية العالم ، الذي تم العثور عليه طافيا في المحيط المتجمد الجنوبي ، وأكدوا انه جبل جليدي يحتوي علي جرف عملاق علي شكل تابوت ، ويبحر منذ 18 عاما في اتجاه المياه الدافئة ويذوب تدريجياً،وظهر في الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية ، مغطي بالغيوم ما يجعله يبدو مرعبا و مخيفاً، وقد أصبح علي شكل تابوت بسبب إبحاره الطويل في المحيط، وقيام المياه بتكسير أجزاء منه، كما تفعل المطرقة بالمعدن، لكن لا علاقة له بنبوءات نهاية العالم،كما يزعم البعض من عشاق النبوءات.


وقال علماء الوكالة أنّ التابوت الجليدي ، يتجه إلي قارة أمريكا الجنوبية ، وهو ما يشير إلي أن الجزء الأكبر من جليد القطب الجنوبي ،سيختفي بسبب الذوبان خلال مدة تتراوح ما بين 30 إلي 40 عاما.

وأكد كريس شومان عالم الجليد في وكالة "ناسا" ، أن شكل التابوت الذي يظهر عليه الجرف الجليدي كان مجرد مصادفة، ونتيجة للظروف الطبيعية وعوامل التعرية والرياح والمياه ،ولا علاقة له بنهاية العالم خاصة إذا وضعنا في الاعتبار، أن الجرف يبحر في المياه منذ 18 عاما ونصف ، حيث يمكن أن نخمن القوى التي أثرت على الجرف ،بعد رحلة طويلة حول القطب الجنوبي. 

https://youtu.be/skgk-T2g9JI

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.