الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

توفيق عكاشة «بعت ورثي كله.. واتكسف أقول مرتبي كام»

منذ 4 شهر
November 10, 2018, 10:10 pm
بلغ عن المحتوى


توفيق عكاشة: «بعت ورثي كله واتكسف أقول مرتبي كام»             رد الإعلامي توفيق عكاشة، على سؤال بشأن ما يتقاضاه نظير تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على قناة "الحياة"، قائلًا: "أنا أتكسف أقول باخد كام مينفعش واحد زى حالتى صرف من جيبه عندما كانت البلد في أزمة أكثر من 47 مليون جنيه يروح يدور على مرتب يتحصل عليه"، مشيرًا إلى أنه رفض عرضًا من قناة النهار بقيمة مليون و400 ألف جنيه في الشهر، بما يتجاوز 30 مليون جنيه سنويًا.

وتابع: "بعت أرضى اللي ورثتها عن أبويا بالكامل من أراضى زراعية ومبان، ولم يتبق إلا سدس ميراثي المتكون من 800 متر مبان و3 أفدنة وجنينة موز، لولا أنها وسط أرض أعمامي لبعتها".

وأبدى "عكاشة" استنكاره للمبالغ الضخمة التي يتقاضاها عدد من الفنانين نظير أعمالهم الدرامية أو السينمائية، قائلًا: "لما يطلع ممثل مش عايز اتكلم عليه كلام كتير علشان عيب، لأن لو اتفتحت مش هسكت، ويقول المسلسل بـ60 مليون جنيه، هتعمل بيهم Yيه دول هتعيد فنار الإسكندرية، إحدى عجائب الدنيا السبع؟!".

وكان الفنان هادي الجيار، هاجم الإعلامي توفيق عكاشة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، بسبب تصريحاته عن أجور الفنانين في إحدى حلقاته وحصولهم على ملايين الجنيهات، قائلا: «إنت ليه بتقارن أجر الفنانين بالعامل البسيط أنت عايز إيه عايز الناس تكره الفنانين وأنت عقدك بكام مع قناة الحياة وأجر حضرتك في الموسم طب ما أنت بتاخد ملايين حضرتك بتيجى الاستوديو ساعتين 3 أيام في الأسبوع وبتاخد عليهم ملايين الجنيهات». 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.