الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​المايوه أو ٥٠ ألفًا تعويضًا .. قصة أول خناقة سينمائية خاضتها شادية

منذ 1 سنه
November 11, 2018, 11:34 am بلغ
​المايوه أو ٥٠ ألفًا تعويضًا .. قصة أول خناقة سينمائية خاضتها شادية


 
 
تعرضت النجمة شادية لموقف صعب في بداية ظهورها الفني، وهي في عمر 16 عامًا، عندما كانت تقوم بأحد أدوار البطولة في فيلم "المتشردة"، الذي أنتجته وقامت ببطولته حكمت فهمي، وكانت العادة المتبعة في ذلك الوقت أن يدخل نجوم الفيلم إلى الاستديو دون معرفة أي شيء عن أدوارهم أو عن قصة الفيلم.
وبعنوان "أول خناقة سينمائية على المايوه" نشرت مجلة "الكواكب" القصة، إذ اقتضى أحد مشاهد الفيلم أن ترتدي شادية المايوه وتظهر به في البيت استعدادًا للخروج إلى حمام السباحة، لكن أصرت شادية ألا ترتدي المايوه، ومع إصرار المخرج على ارتدائه تطور الأمر وغادرت شادية الاستديو.
الواقعة تسببت في قيام المنتجة حكمت فهمي بمطالبة شادية بتعويض قدره "50 ألف جنيه"، إذا امتنعت عن الظهور بالمايوه فلجأت شادية إلى نقابة الممثلين ووصل الأمر إلى أنها أصبحت قضية رأي عام سينمائي، حتى نصفتها النقابة، وأصبح المخرجون ملزمين بالحصول  على موافقة الممثلات على ارتداء المايوه.
 
 
 
 
الدستور













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.