الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المتهم بحرق والده فى الفيوم «منها لله المخدرات»

منذ 1 سنه
November 13, 2018, 10:39 pm بلغ
المتهم بحرق والده فى الفيوم «منها لله المخدرات»

- سجن المدانين بإشعال النار فى سيدة بالزقازيق 15 سنة

قال المتهم بإشعال النيران فى والده بمحافظة الفيوم، إنه لم يقصد ارتكاب الواقعة، وأراد التهديد فقط، مشددًا على أنه لن يسامح نفسه إذا تُوفى والده، مُلقيًا باللوم على المخدرات.
وأوضح «أحمد. خ»، ٢٨ سنة، أنه طلب من والده مبلغًا ماليًا، فرد عليه قائلًا: «مافيش فلوس واخرج بره»، وإن ابن خالة والده ياسر- المصاب الثانى- حضر الواقعة، وحاول الفصل بينهما، لافتًا إلى أنه استشاط غيظًا وسكب البنزين على والده وأشعل فيه النار، ما أدى لإصابته وابن خالته.
وأكد المتهم أنه كان تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة، ولم يكن يقصد إيذاء أيًا منهما، قائلًا: «منها لله المخدرات علمت بسوء حالة والدى وأنه يصارع الموت».
وكانت نيابة الفيوم الكلية قد أمرت بحبس المتهم وشهرته «ويكا»، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت ضبط وإحضار صديقه الذى أحضر له جركن البنزين، وذلك بعد أن وجهت للمتهم عدة اتهامات منها الحرق العمد لمنزل والده والشروع فى قتله وآخر. 
وفى محافظة الشرقية، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، عاطلين بالسجن ١٥ سنة، لمحاولتهما الشروع فى قتل ربة منزل، بسبب خلافات مع زوجها، حيث سكبا مادة «الجازولين» عليها، وأشعلا النيران بها.
وكانت النيابة العامة بالحسينية، وجهت لكل من «إيهاب م. م. س. أ»، و«محمد. ع. م»، بدائرة مركز منشاة أبوعمر، اتهامًا بالشروع فى قتل «شوقية ش س»، ٣٤ سنة، ربة منزل، على إثر خلافات بين زوجها والمتهمين.
وكشفت التحريات عن أن المتهمين حازا سلاحًا أبيض «سنجة»، ودخلا منزل المجنى عليها وسكبا مادة الجازولين عليها، ما أدى إلى اشتعال النيران بها، وأثناء محاولة المجنى عليها الخروج من المنزل للاستغاثة، دفعاها إلى الداخل بقوة، ما أدى لإصابتها بحروق متفرقة بالجسم، حيث قصدا قتلها عمدًا، واستغلا عدم تواجد أحد بالمنزل.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.