موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أوباما يعرب عن رأيه بمذكرات زوجته

منذ 1 سنه
November 14, 2018, 4:09 am
بلغ

علق الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، اليوم الثلاثاء، على المذكرات الخاصة بزوجته، ميشيل أوباما، التي طرحتها مؤخرا في الأسواق.
 
وغرد أوباما عبر حسابه على "تويتر"، بنشره لصورة من الكتاب، وكتب معها: "بالطبع ميشيل أوباما هي زوجتي، لذلك أنا متحيز قليلا عند الحديث عن مذكراتها، ولكن تصادف أنها رائعة ومضحكة وحكيمة وفريدة من نوعها".
 
وتابع: "يروي هذا الكتاب قصتها الأمريكية المثالية، وأنا أحب ذلك لأنه يعكس بأمانة المرأة التي أحببتها لفترة طويلة".
 
وتسرد المذكرات التي تحمل اسم "Becoming"، حياة ميشيل أوباما، التي ترعرعت في ساوث سايد بشيكاغو وصولا إلى سنوات عملها في البيت الأبيض كأم لطفلتين وأول سيدة أمريكية أولى من أصل أفريقي.
 
ويأتي نشر المذكرات وفاء بجزء من اتفاق توصلت إليه دار النشر "بنغوين راندوم هاوس" معها ومع زوجها الرئيس السابق، باراك أوباما، بعد أن ترك منصبه، والذي بموجبه يصدر كل من الزوجين كتابا واحدا نظير مبلغ يزيد عن 60 مليون دولار حسبما أشارت تقارير.
 
ويتألف الكتاب من 426 صفحة وترجم إلى 24 لغة، كما شغل المركز الأول من حيث الطلبات على موقع "أمازون".
نقلا عن الفجر 

 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play