الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مايوه بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟

منذ 1 سنه
November 14, 2018, 7:42 am بلغ
مايوه بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟

تعد السباحة من أفضل الرياضات التي يعشقها الكثيرين، وممارستها سواء كان بغرض الاستمتاع أو أداء التمارين الرياضية أمرًا جيدًا، ومن الضروري قبل ممارستها ارتداء الزي الخاص بها من أي متجر بالأسواق، ولكن ماذا لو ذهبت لشراء "مايوه" ووجدت أن المتجر ينصح من يرتديه بعدم استخدامه بغرض السباحة؟
عرضت شركة "Gucci" زيًا خاصًا للسباحة للسيدات في متاجرها، ولكن الغريب في الأمر إنها نصحت عملاءها بعدم تعريض هذا الزي إلى الكلور الذي يضاف إلى "حمامات السباحة".
يتميز هذا الزي المخصص للسباحة بخامة قماشه عالية، المكون من قطعة واحدة، إضافة إلى خطوط أفقية أنيقة بحواف متقاطعة، ويمتاز بلمسة كلاسيكية، ويصل ثمنه إلى 380 دولار 380 دولارا (أي حوالي 6805 جنيهات مصرية)، وفق ما نشره موقع "ديلي ميل".
لكن نظرًا لأنه مصنوع من 80 % من النايلون و20 % من الإيلاستين، وهما مادتان لا تتوافقان مع الكلور، فمن الأفضل عدم الاقتراب من "حمام السباحة" بهذا الزي، وكانت شركة "Gucci" واضحة بخصوص "زي السباحة الذي لا يمكنك السباحة به"، ما تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت مجلة "Whimn" الأسترالية على شبكة الإنترنت، إن هذا الزي ليس زي خاص بالسباحة في الواقع، بل "زي مستوحى تصميمه من الزي الخاص للسباحة" ويتمتع بجمالية ملابس السباحة من قطعة واحدة، ولكن لا يملك شيئًا من وظائفها.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.