الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​صلاة اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

منذ 12 شهر
November 14, 2018, 3:50 pm بلغ
​صلاة اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018

صلاة اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018




الحق والضلال
صلاتي
اشكرك يا الله على هبات النعمة والروح والغفران والحياة. والأهم، اشكرك على ابنك، الذى جلب الحياة والخلود لحياتى من خلال خلاصك. بينما لا يوجد لدى رغبة كبيرة فى الموت، انا اعلم انه بامكانى ان انظر لك ولانتصارك بي بيسوع من خلال الموت. من فضلك اعطنى الشجاعة لأعيش من اجلك كل يوم إلى ان يأتى ذلك اليوم الذى تأخني فيه لمنزلى. باسم يسوع اصلى. آمين.

My Prayer.
Almighty God, thank you for the gifts of your grace, Spirit, forgiveness and life. Most of all, thanks for the gift of your Son, who brought life and immortality to life in me through your salvation. While I have no great desire to die, I know I can look through death to you and your victory in me through Jesus. Please give me the courage to live for you every day until that day you take me home. In Jesus' name I pray. Amen.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.