الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

العروسه للعريس والفرح على حساب الحكومة

منذ 4 شهر
November 15, 2018, 10:22 am
بلغ عن المحتوى
العروسه للعريس والفرح على حساب الحكومة

العروسه للعريس والفرح على حساب الحكومة
 
تداول العشرات من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، عدد من الصور التي يظهر فيها عروس بفستانها الأبيض، تقف بجانب عريسها في إحدى محطات مترو الأنفاق.

ويظهر في الصور المتداول، والتي أثارت جدل بين المتابعين عندما ترى تلك الصور تذهل للمرة الأولى وتسأل أين عربة الزفاف ولماذا المترو تكون تلك اسئله كثيره تدور في دماغ المتابعين لذلك نرصد لك مصداقية تلك الأسئلة نشرت شقيقة العروس عبر صفحتها الشخصية الصور معلقة عليها قائلا:""إحنا اتبسطنا جدًا والشرطة وصوا علينا"، هكذا علقت "أماني" شقيقة العروس، مؤكدة أنها فكرت في الأمر قبل زفاف شقيقتها "أحلام" ولكن لا تخبرها بها حتى تكون مفاجأة مضيفة أن العريس رجب بالفكرة.

وأضافت شقيقة العروس بأنه كل الركاب المتواجدين في محطة المترو رحبوا بالعروسة والعريس بينما فضلوا يزغرطوا.

وحازت الصور على العديد من اللايكات من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث تفاعل المشاهدون معها عن طريق الإعجابات والتعليقات.
هذا الخبر منقول من : وكالات










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.