الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إصابة سائق و14 عاملا في حادث انقلاب بالفيوم

منذ 1 سنه
November 15, 2018, 4:03 pm بلغ
إصابة سائق و14 عاملا في حادث انقلاب بالفيوم

صورة أرشيفية

أصيب سائق و14 عاملًا في حادث انقلاب سيارة ميني باص، على طريق "القاهرة- أسيوط" الصحراوي الغربي، بعد مدخل قرية دمو بمركز الفيوم، في اتجاه محافظة القاهرة، وذلك بسبب سقوط الأمطار. 

تلقى اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب مينى باص، ووقوع مصابين من عمال مصنع للأغذية بمدينة 6 أكتوبر، بطريق "القاهرة- أسيوط" الصحراوي الغربي في اتجاه القاهرة، بعد مدخل قرية دمو بمركز الفيوم.

وتبين أن السيارة "رقم ص ر 1125" أتوبيس، قيادة "عرفة.ر" 35 عامًا، سائق، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نتيجة سقوط الأمطار، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة وانقلابها.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 من مستقلي السيارة، وهم "عبدالعزيز عيد.ع" 27 عامًا، مصابًا بكدمات وسحجات بالذراع والكتف الأيسر، و"أحمد رمضان.م" 30 عامًا، مصاب بكدمات بالكتف الأيمن والجانب الأيمن، وكلا من:و"وليد محمد.ع" 25 عامًا، مصابًا بكدمات بالساق الأيسر، و"محمد أحمد.ص" 37 عامًا، مصابًا بكدمات بالرأس والكتف الأيمن، و"محمد جمال.ر" 25 عامًا مصابًا بكدمات وسحجات بالظهر.   وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.