الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميشيل أوباما ترامب فرق الشعب ولا أنوي الترشح لرئاسة أمريكا

منذ 11 شهر
November 15, 2018, 5:36 pm بلغ
ميشيل أوباما ترامب فرق الشعب ولا أنوي الترشح لرئاسة أمريكا

أكدت سيدة الولايات المتحدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، أنها لا تملك أي نية للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المرتقبة في 2020.

وقالت ميشيل، خلال تصريحاتها حول كتابها المرتقب صدوره، إنها لم تكن يوما من محبي السياسة، مؤكدة أن تجربتها كزوجة الرئيس طوال السنوات الماضية لم يغير وجهة نظرها في ذلك.

وأضافت: "أعتقد أن السياسة في أفضل حالاتها يمكن أن تكون وسيلة لإحداث تغيير إيجابي، لكن ليس بالنسبة لي"، حسب صحيفة ديلي إكسبرس.

وتابعت: "لا يعني ذلك عدم تفكيري بمستقبل بلادنا ولا أهتم به"، متهمة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب باتباع سياسية فرقت بين الأمريكيين وجعلتهم يتشككون في بعضهم البعض وفي أنفسهم.

وكانت السيدة الأمريكية الأولى السابقة، كشفت تفاصيل الدقائق الأولى التي أعقبت مغادرتها البيت الأبيض، بعد انتهاء مدة ولاية زوجها باراك أوباما، موضحة أنها انهارت في البكاء لمدة 30 دقيقة كاملة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.