الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

من بعد وفاة هذا الشاب غرقا .. هذا ما فعلة محافظ اسيوط مع أسقف دير الأمير تادرس الشطبي

منذ 4 شهر
November 17, 2018, 1:50 pm
بلغ عن المحتوى
من بعد وفاة هذا الشاب غرقا .. هذا ما فعلة محافظ اسيوط مع أسقف دير الأمير تادرس الشطبي

من بعد وفاة هذا الشاب غرقا هذا ما فعلة محافظ اسيوط مع أسقف دير الأمير تادرس الشطبي

محافظ أسيوط يقدم العزاء لأسقف دير الأمير تادرس الشطبي في ضحية الأمطار
 
أصدر محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، تعليماته لجميع القيادات التنفيذية بسرعة الانتهاء من إزالة أثار الأمطار الغزيرة التي ضربت أنحاء متفرقة من المحافظة، وأضرت بـ10 منازل في عزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب وغرق بعض الأراضي والمنازل بالمياه.
 
وأشار المحافظ إلى الجهود التي بذلت لاحتواء الأزمة بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية ومديريات الخدمات ومؤسسات المجتمع المدني وشركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتعويض الأهالي وإنشاء شبكة جديدة للمياه وتشكيل لجنة هندسية لحصر المباني المضارة وترميمها .
 
وجه محافظ أسيوط خالص تعازيه لأسرة دير الأمير تادرس الشطبي ببني شقير في وفاة الشاب مينا محسن رفعت، البالغ من العمر 18 عاما والمقيم في الحواتكة بمركز منفلوط، داعيا المولى عز وجل أن يلهم أفراد أسرته الصبر.
 
وكانت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن أسيوط، قد تمكنت صباح اليوم السبت 17 نوفمبر، من العثور على جثته وانتشالها من مجرى نهر النيل على بعد مسافة كيلو ونصف من موقع الدير بعد محاولات للبحث عنه استمرت لمدة 3 أيام متواصلة عقب سقوط حائط بدير الأمير تادرس الشطبي بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بجبل أسيوط الغربي، حيث كان يحتمي به من الأمطار حتى جرفته مياه الأمطار الغزيرة إلى النهر .
 
كان محافظ أسيوط عقب سماعه بالحادث توجه لزيارة دير الأمير تادرس الشطبي ببنى شقير والتقى القمص متى وكيل مطرانية منفلوط للأقباط الأرثوذوكس والقمص تادرس كاهن كنيسة العذراء بقرية بني شقير، وتابع الجهود المبذولة للبحث عن جثة الشاب المفقود "مينا محسن رفعت " وجهود إزالة أثار الأمطار من الدير، معلنا تقديم كافة الدعم والمساعدة وتكثيف جهود البحث عن الشاب .
 
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.