الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«موتوا عشان أعرف أعيش».. تفاصيل ذبح عاطل لخالته وزوجها في روض الفرج

منذ 1 سنه
November 18, 2018, 5:06 pm بلغ
«موتوا عشان أعرف أعيش».. تفاصيل ذبح عاطل لخالته وزوجها في روض الفرج

صورة أرشيفية

حاصرته الديون جيرانه ينتظرونه أمام باب منزله فيمشي في الشارع متخفيًا، فكر كثيرا حتى هداه عقله إلى طلب المال من خالته العجوز التي لم يزورها منذ زمن، فقرر أخيرًا طرق بابها في منطقة روض الفرج، ففتحت العجوز ورحبت بابن اختها، ولم يمنعها كبر سنها وقد تجاوزت الستين من عمرها من كرم الضيافة، وأثناء جلوسهم لتناول الطعام، صارحها بسبب زيارته قائلا: "عايز فلوس يا خالتى"، فرد زوجها الذي تجاوز 65 عامًا: "قلتلى وأنا أقول إيه اللى رماك علينا، مفيش فلوس قوم امشي من هنا".

لم يتمالك الشاب نفسه، وانفعل على زوج خالته، ودفعه في صدره فطرحه أرضا، فتدخلت الخالة قائلة: "عيب تعمل كده في جوز خالتك قد والدك إنت مش متربي"، فرد جاحدًا: "محوشين الفلوس لمين ما أنا اللى هورثكوا يبقي موتوا دلوقتي علشان أعرف أعيش"، وضرب خالته على وجهها فأسقطتها أرضا، وهرول إلى المطبخ واستل سكينا ثم أمسك خالته من رقبتها وذبحها، فهب الزوج المسن للدفاع عن زوجته، فباغته طعنا فاسقطه قتيلا، ثم بعثر الشقة بحثا عن المال.

لكن المجرم ايقن أن جريمته ستنكشف فخرج إلى الجيران مستغيثا طلبا للنجدة، مدعيا أنه وصل للتو لزيارة خالته ووجد باب الشقة مفتوحا وخالته وزوجها مقتولان، وبدخوله والجيران وجدوا الجثت ملقاة على الأرض وبها إصابات طعنية متفرقة، فطلب الجيران الشرطة التي حضرت على الفور.

وأمام النيابة العامة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات شمال القاهرة، اعترف المتهم بتفاصيل جريمته، قائلا: "ساعة شيطان معرفش انا عملت كده ازاي"، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.