موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العثور على جثتين لزوجين مذبوحين داخل شقتهما بروض الفرج

منذ 2 سنه
November 19, 2018, 10:53 am
بلغ
صورة أرشيفية

شهد حى روض الفرج جريمة قتل بشعة بعد ان عثر الأهالى على جثتين لزوجين مذبوحين داخل شقتهما، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لمعاينة مسرح الجريمة وتحديد وضبط الجناة ، فى الوقت الذى انتقل فيه فريق من النيابة العامة ورجال المعمل الجنائي لرفع البصمات ومعاينة الجثتين وحصر المسروقات.





وتلقى العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة إخطارا من قسم شرطة روض الفرج بعثور الأهالى على جثتين داخل شقة بالعقار سكنهم بعد انبعاث رائحة كريهة من داخلها.

على الفور انتقل رجال البحث الجنائي لمكان الحادث وتبين من المعاينة أن الجثتين لزوجين بالمعاش وليس لديهما أولاد وبهما آثار طعنات نافذة بالرقبة كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة مما يشير إلى وجود دافع لارتكاب الجريمة لسرقة أموال ومجوهرات جار حصرهم

فيما يقوم رجال المباحث باستجواب الجيران وشهود العيان وفحص علاقات المجنى عليهما فى محاولة للتوصل الى الجناة وباشرت النيابة التحقيقات واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play