موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تفاصيل جديدة بشأن واقعة إصابة أمين شرطة التبين

منذ 1 سنه
November 19, 2018, 4:29 pm
بلغ


كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة إصابة أمين شرطة المعين نظامي داخل قسم شرطة التبين أثناء تنظيف سلاح أحد الضباط المتواجدين بصحبته، أن الأمين لم يدر أن بداخل سلاحة طلاقات نارة أثناء تنظيفه.





وأوضح المصدر أن أثناء أطلاق العيار من سلاحه الميري، كان يتشاجر بالكلمات المتبادلة بينه وبين معاون الضبط ، وهو ماألهاه عن تفريغ خزنة السلاح قبل إمساكه، وفور اصابته هرول الجميع اليه وسرعان ماتوجهنا بنقله إلى المستشفي، تلقيه العلاج. 

تعود التفاصيل عندما تلقي مأمور قسم التبين، إشارة من النقيب أحمد الجابري، معاون الضبط بالقسم، مفاده اصابة الأمين محمود عيد، المعين بترحيلات القسم، بطلق الفخذ، وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء تنظيف أمين الشرطة سلاح الضابط المبلغ بالواقعة خرجت طلقة واستقرت في قدمه، وجار عمل التحقيقات لكشف كواليس الواقعة والتأكد من صحة رواية الضابط من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play