موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في 3 أيام فقط.. هاني جمال يهدي مجدي يعقوب تمثالا جديدا..صور

منذ 2 سنه
November 19, 2018, 8:38 pm
بلغ

ضجة كبيرة أثارها نحات المنيا هاني جمال بعد أن قام بنحت تمثال مميز لنجم كرة القدم اللاعب محمد صلاح، ليصبح أشهر نحات في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة.

وبعد النجاح الباهر الذي حققه هاني جمال بهذا التمثال وماتلقاه من حفاوة وتشجيع جمهوره له وحبهم للفن الذي يقدمه، قرر هاني أن يقدم تمثالا جديدا في وقت قياسي لأسطورة الطب الدكتور مجدي يعقوب.






استغرق نحت تمثال مجدي يعقوب 3 أيام فقط، وقرر النحات هاني اختيار الدكتور مجدي تحديدًا، باعتباره رمزا للعطاء وصانع أجيال ويستحق التمثال، كما وصفه هاني محمد.

وقال هاني جمال لـ"صدى البلد":" لا أبحث عن فكرة نحت تماثيل للمشاهير، ولكني أنحت تماثيل لشخصيات مصرية مؤثرة لها شعبية كبيرة ويجتمع المصريون على حبهم ويستحقوا التكريمواستعد لتقديم مجموعة من التماثيل الجديدة خلال الفترة المقبلة".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play