الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ سرق 350 جنيه وقتلهم .. ننشر اعترافات المتهم بقتل عجوز وزوجته بروض الفرج

منذ 1 سنه
November 19, 2018, 10:45 pm بلغ
​ سرق 350 جنيه وقتلهم .. ننشر اعترافات المتهم بقتل عجوز وزوجته بروض الفرج


أدلى المتهم بقتل خالته وزوجها باعترافات تفصيلية، أمام العقيد صبرى حامد مأمور قسم شرطة روض الفرج خلال التحقيقات التي أجريت معه قائلًا:"أن خلافا نشب بينى وبين المجنى عليها حول إرث العقار محل سكنها، وبعد أن رفضت بيعه، ونظرًا لمرورى بضائقة مالية وعلمى بثراها وزوجها واحتفاظهما بمبالغ مالية بشقتهما فخططت للتخلص منهما وسرقتهما". 

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه توجه بالأمس ليلة ارتكابه الجريمة للعقار سكنهما وطلب منهما مبلغ مالي إلا أنهما رفضا فقام بالتعدي عليهما بسلاح أبيض"سكين " كان بحوزته محدثًا ما بهما من إصابات والتي أودت بحياتهما، وعقب ارتكاب الجريمة استوليت على شاشة تليفزيون و2 هاتف محمول و350 جنيه وماكينة حلاقة كهربائية وهربت إلى أن تم ضبطى.

وكان قسم شرطة روض الفرج قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمقتل شخصين بشقة بعقار فى شارع ابن الأثير، بالانتقال والفحص وجدت جثامين موظف بالمعاش مسجاة على وجهها وبها جرح طعني بالرقبة وزوجته ربة منزل مسجاة على وجهها وبها طعنات نافذة بالرقبة، تم نقلهما لمشرحة النيابة بزينهم وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وبعثرة محتوياتها. 

بسؤال نجل شقيق المتوفاة "شيف"ومقيم بذات العقار قرر بأنه لدى توجهه لشقة المتوفيين للاطمئنان عليهما وجد باب الشقة مفتوحًا، واكتشف مقتلهما ونفي علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وجه اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بوضع خطة بحث لتحديد مرتكب الواقعة، وحصر وفحص المقيمين والمترددين على العقار محل الواقعة، وكذا فحص علاقات وخلافات المجني عليهما واستخلاص الاشتباهات من بينهم لما قد يرقى لأن يكون دافعا لارتكاب الحادث.

ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة تم التوصل إلي أن وراء ارتكابها نجل شقيقة المجنى عليها الثانية "عاطل"، تم ضبطه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.