الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول رد فعل جزائري عن إيقاف مهدى عبيد من الكاف بسبب الأهلى والترجى

منذ 7 شهر
November 21, 2018, 1:17 pm بلغ
أول رد فعل جزائري عن إيقاف مهدى عبيد من الكاف بسبب الأهلى والترجى

أول رد فعل جزائري عن إيقاف مهدى عبيد من الكاف بسبب الأهلى والترجى
 
رفضت لجنة الحكام الجزائرية، بقيادة محمد غوتى، اتهامات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم تجاه مهدى عبيد بسبب الأحداث والقرارات التحكيمية الجدلية التى شهدتها مباراة الذهاب لنهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجى ببرج العرب .

وقال محمد غوتى، فى تصريحات صحفية له، إنه على ثقة كاملة فى مهدى عبيد، حيث أنه يعد واحدا من أفضل الحكام الأفارقة فى الوقت الحالى على الإطلاق فى ظل القدرات التى يمتلكها .

وأضاف : "لدينا ثقة تامة في مهدي عبيد ولا نشك لأي لحظة في نزاهته" رافضا خطاب الكاف جملة وتفصيلا والذى أشار إلى إمكانية تورط مهدى فى تهمة فساد، مضيفا أن مهدى قد يرتكب أخطاء تحكيمية ولكن من المستحيل أن يكون مرتشيا أو يتم اتهامه بالفساد .

وأكد رئيس لجنة الحكام الجزائرى، على مساندته لمهدى عبيد بقوة وسيتم دعمه من أجل رد اعتباره خاصة إنه يمثل التحكيم الجزائرى فى أكبر المحافل العالمية.

وقال إنه تم التواصل مع مهدى عبيد خلال الساعات القليلة الماضية مشيرا إلى أن الحكم يثا تماما فى نفسه ويرفض اتهامات الكاف جملة وتفصيلا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.