موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بدء الاحتفال بعيد الشهيد العظيم مارمينا العجايبي في الفيوم اليوم

منذ 2 سنه
November 21, 2018, 5:39 pm
بلغ

تنطلق النهضة الروحية، بكنيسة الشهيد العظيم مارمينا العجايبي، بمدينة الفيوم، للاحتفال بعيد الشهيد، في الساعة السادسة، مساء اليوم، وحتى الثامنة والنصف، على مدار 3 أيام، تحت رعاية الحبر الجليل الأنبا إبرام، أسقف الفيوم ورئيس دير الملاك غبريال العامر. ويبدأ برنامج النهضة، اليوم، برفع بخور عشية في السادسة مساءً، وحتى السادسة و45 دقيقة، ثم يقدم كورال العجايبي، عدد من الترانيم والألحان، فور ذلك، ولمدة نصف ساعة، ثم العظة والتمجيد ويلقيها الأب بوعز إميل، كاهن كنيسة السيدة العذراء بالعمرانية، في السابعة والربع وحتى الثامنة والنصف، ثم تبدأ تسبحة نصف الليل في الثامنة والنصف، وحتى الثانية عشر صباحا، ثم القداس الإلهي حتى الثانية صباحا.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play