الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

ميزة جديدة من واتساب لأصدقاء المستخدم المقربين

منذ 3 شهر
November 22, 2018, 5:09 pm
بلغ عن المحتوى
ميزة جديدة من واتساب لأصدقاء المستخدم المقربين

يختبر تطبيق "واتساب" ميزة جديدة، تتيح توفير معاملة خاصة للأشخاص الأكثر أهمية للمستخدم، بناءًا على دراسة التفاعل بين الطرفين.
ووفق ما ذكر موقع "businesstoday"، ستعطي هذه الميزة الأولوية لما يشاركه الأصدقاء المقربون أثناء عرض "الحالات" أو "Status" لمستخدمي اللغة الإنجليزية على تطبيق "واتساب"، وبالتالي سيكون الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة إليك في المقدمة.
وتعمل هذه الميزة الجديدة على رصد سلوك المستخدم في التطبيق لأجل ترتيب الأولويات، فحين يلاحظ أنك تحادث شخصا ما على نحو متكرر يصبح "واتساب" أكثر حرصًا على عرض ما يشاركه من حالات أولا بأول.
وتعتمد الخاصية الجديدة معيارًا دقيقًا، فهي تميز بين الصديق الذي يبعث إليك بالرسائل فلا تجيبه، والآخر الذي يرسل إليك فتتفاعل معه. وفي الحالة الأولى، يدرك "واتساب" أنك غير مهتم به ويضعه في آخر القائمة.
أما في حال إجراء مكالمات الصوت أو الفيديو، فيدرك "واتساب" أن التفاعل قد بلغ ذروته وعندئذ يبدأ في منحه الأولوية لدى العرض.
جدير بالذكر، أن مواقع التواصل الإجتماعي تتيح ذلك منذ فترة طويلة عبر استخدام الخوارزميات، فحين يرغب المستخدم مثلا في إرسال صورة على "ماسنجر" يقترح التطبيق مباشرة أكثر الأشخاص الذين يتواصل معهم.
كما يحرص "فيسبوك" على عرض المحتوى الذي يشاركه الأصدقاء المقربون والأكثر تفاعلاً، فيما يستبعد المحتوى الذي يصدر عن أشخاص لا يحصل معهم أي تفاعل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.