موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة شديدة اللهجة من جماهير الأهلي الى مجلس إدارة النادي

منذ 1 سنه
November 22, 2018, 8:56 pm
بلغ

أرسلت جماهير النادي الأهلي باستاد زعبيل بنادي الوصل، رسالة شديدة اللهجة الى مجلس إدارة النادي عقب الخروج من البطولة الإفريقية الاسبوع الماضي على يد الترجي التونسي ، وتوديع كأس زايد للأندية الأبطال العرب على يد الوصل الأماراتي.





وظهرت جماهير المارد الأحمر بلافتات فى مدرجات استاد زعبيل مكتوب عليها:" لا أحد أغلى من الأهلي . مهما كبر اسمه ولا عزيز علينا من لايعرف قيمته " ، "تسريبات . ضعف . أزمات". 

وودع الأهلي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال العرب من دور الستة عشر ، بعدما تعادل ايجابيا فى مباراة الذهاب بالأسكندرية بنيتجة 2-2 ، قبل ان يتعادل بنتيجة 1-1 بالامارات ليصعد فريق الوصل الاماراتي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين .   

christian-dogma.com

  نقلا عن صدي البلد 
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play