الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عصام الحضري يرد على الإسماعيلي بعد قرار إحالته للتحقيق

منذ 6 شهر
November 23, 2018, 6:27 am
بلغ عن المحتوى
عصام الحضري يرد على الإسماعيلي بعد قرار إحالته للتحقيق

نشر الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات الشهير «تويتر»، صورة تجمعه بوالدته، وذلك بعد دقائق من قرار النادي إحالته للتحقيق.

وقال "الحضري" تعليقا على الصورة: «سلامتك بالدنيا يا أمي أنتِ عندي أغلى من أي حاجة».

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، والمشرف العام على قطاع الكرة، أصدر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قرارا بإحالة عصام الحضرى حارس مرمى الفريق للتحقيق أمام الإدارة القانونية بالنادي، بعد تخلفه عن السفر ضمن صفوف بعثة الفريق التي توجهت لبوروندى، استعدادا لملاقاة بطلها "ماسينجير نيجوزى" الأربعاء المقبل، فيذهاب الدور التمهيدى لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقوبة على الحارس عقب التعرف على أسباب تخلفه عن السفر، وذلك وفقا للائحة الجزاءات من أجل الحفاظ على حالة الانضباط داخل صفوف الفريق الذي يستعد للمشاركة الأفريقية بعد غياب دام سنوات.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.