الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شوبير يكشف ملامح الجهاز الفني الجديد للأهلي

منذ 11 شهر
November 23, 2018, 6:37 am بلغ
شوبير يكشف ملامح الجهاز الفني الجديد للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح الجهاز الفني المقبل للأهلي، بعد إقالة المدير الفني الفرنسي باتريك كارتيرون، ومدرب الأحمال مايكل ليندمان، وتكليف محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول.

وقال "شوبير" عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: إن الجهاز الفني القادم للأهلي أجنبي بالكامل ولأول مرة قد يشهد الأهلي مدرب حراس مرمى أجنبي.

وأضاف "شوبير"، في تغريدة أخرى، أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، هو من اتخذ قرار إقالة كارتيرون بالتواصل مع أعضاء مجلس الإدارة ويتفاوض أيضا مع مدير فني أجنبي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر مساء أمس الخميس، إقالة المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال مايكل ليندمان، بعد الخروج المخيب من البطولة العربية للأندية بعد التعادل مع الوصل الإماراتي بهدف لمثله.

كما قرر المجلس تكليف سيد عبد الحفيظ قائما بأعمال مدير الكرة، وتكليف الكابتن محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول لحين إتمام التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد للفريق الأول.

christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.