الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على الطرق البديلة بعد الغلق الجزئي لـ كوبري الجلاء

منذ 1 سنه
November 23, 2018, 5:46 pm بلغ
تعرف على الطرق البديلة بعد الغلق الجزئي لـ كوبري الجلاء

تبدأ المرحلة الثانية لغلق جزئي لكوبري الجلاء بالاتجاهين للقادم من المحافظتين، على أن يتم ترك حارة مرورية للسماح بحركة السيارات في كلا الاتجاهين من صباح اليوم الجمعة، حتى صباح الأحد 25 نوفمبر.
وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت عن قيام الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في محافظتي الجيزة والقاهرة، بتنفيذ غلق جزئي لكوبري الجلاء بالاتجاهين للقادم من المحافظتين، وذلك لإجراء أعمال صيانة "الفواصل المعدنية، وتجديد طبقة الأيبوكسي" لرفع كفاءة الكوبري، وتسهيل حركة المرور، وتخصيص كوبري 6 أكتوبر كمحور بديل، إذا اضطرت الشركة لغلق الكوبري بشكل كلي، وتتم الأعمال على مرحلتين، وتبدأ المرحلة الثانية اليوم.
ورصدت "الوطن" الطرق البديلة لكوبري الجلاء كالتالي:
- المتجه من الدقي إلى وسط البلد، يسلك شارع التحرير، ثم يسارا إلى كوبري أكتوبر، ثم مخرج وسط البلد والتحرير.
- المتجه من العجوزة إلى الأوبرا يسلك كوبري أكتوبر، ثم مخرج الجبلاية، وصولًا إلى الأوبرا.
- المتجه من الزمالك إلى ميدان الجلاء، يسلك كوبري أكتوبر، ثم مخرج شارع مراد.
- القادم من ميدان التحرير اتجاه ميدان الجزيرة سوف يتم تحويله إلى شارع سرايا الجزيرة بدلًا من شارع التحرير اتجاه شارع الجلاء.
- القادم من شارع مستشفى المعلمين سوف يتم تحويله اتجاه شارع سرايا الجزيرة أو كوبري قصر النيل.
- المتجه من الدقي إلى برج القاهرة، يسلك شارع التحرير ثم يسارًا إلى كوبري أكتوبر، ثم مخرج الجبلايه، ثم السير وصولًا إلى النادي الأهلي، ثم برج القاهرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.