موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تسريبات تكشف سعر هاتف سامسونج القابل للطي.. مفاجأة

منذ 2 سنه
November 24, 2018, 3:44 am
بلغ

تسريبات تكشف سعر هاتف سامسونج القابل للطي مفاجأة
​ 
قال موقع "تيك رادار" التقنية، إن شركة سامسونج ستطرح هاتفها القابل للطي قريبًا، مشيرًا إلى أن سعره سيكون مفاجئًا لعدد من المتابعين.
الشركة الكورية الجنوبية لم تقرر بعد الاسم الذي ستطلقه على هاتفها المرتقب، حيث ما تزال حائرة بين "جالاكسي F" و"جالاكسي X" و"جالاكسي فليكس"، وفقًا لمصادر تقنية.





وسيتراوح ثمن الهاتف بين 1500 و2000 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 1930 و2570 دولار أمريكي، بحسب "سكاي نيوز".
ويتوقع أن يأتي الهاتف بنسخ عدة، على أن يبلغ سعر أغلاها 2000 جنيه إسترليني، وهو ما يعد أمرًا مفاجئًا بالنسبة للأشخاص الذين كانوا يتوقعون سعرًا مبالغا فيه.
وعرضت سامسونج مؤخرًا خلال مؤتمر خاص بالمطورين، ولأول مرة، جهازها الذكي القابل للطي بالاعتماد على تقنية "إنفينيتي فليكس".
ولم تذكر الشركة الكورية الجنوبية شيئًا عن موعد إطلاق "جالاكسي إف" أو ثمنه، إلا أن صحيفة "إندبندنت" البريطانية نقلت عن وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، أن الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق بشهر مارس من العام المقبل.
ويتحول الجهاز من كمبيوتر لوحي (تابلت) إلى هاتف، عبر طي شاشتيه إلى الداخل والخارج.
ومن المتوقع أن يعتمد جهاز "سامسونج" القابل للطي على نظام "آندرويد"، خاصة أن شركة "جوجل" أعلنت أن نظام التشغيل الخاص بها سيتوافق مع هذه الأنواع من الهواتف الذكية.
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play