الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حركة حماس فى اول رد فعل منها ... سنواجه صفقة القرن بهذه الطريقة

منذ 9 شهر
November 24, 2018, 11:03 am بلغ
حركة حماس فى اول رد فعل منها ... سنواجه صفقة القرن بهذه الطريقة

حركة حماسفى اول رد فعل منها . سنواجه صفقة القرن بهذه الطريقة
 
أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن حركته لن تسمح بتنفيذ صفقة القرن الأمريكية، مشددا على أنها ستمنع ذلك من خلال "مقاومتنا المسلحة".

وقال هنية، من غزة عبر تقنية الفيديو كونفرنس خلال مؤتمر "الوحدة الإسلامية الـ ٣٢" المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران: "نريد بناء تحالف قوي واستراتيجي يجمع كل القوى لمواجهة التحديات المحيطة بالقضية الفلسطينية".

وشدد على ضرورة تجميع الجهود العربية والإسلامية في خدمة القضية الفلسطينية وإعادتها إلى الواجهة وتجاوز مخططات تصفيتها.

وأضاف هنية: "تمر القضية الفلسطينية بمرحلة خطيرة مع استمرار مشروع الاحتلال لتصفية القدس العدو الصهيوني ينفذ استراتيجية ومخططا لعينا ضد المسجد الأقصى والقدس".

وفي سياق آخر، أكد رئيس المكتب السياسي لحماس، أن المقاومة بأشكالها كافة هي التي تصنع الإنجاز الذي يفرح الشعب الفلسطيني به ويتوحد خلفها الجميع، مشيرا إلى أن الانتصار الأمني والعسكري والسياسي على العدو الذي حققته غزة سيكون له أبعاد استراتيجية في الصراع.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.