الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد الاهانات المتكرره منا لنائبه الكويتيه | تصريح نارى من المرأه الحديديه فى الحكومه المصريه

منذ 7 شهر
November 24, 2018, 3:55 pm بلغ
بعد الاهانات المتكرره منا لنائبه الكويتيه | تصريح نارى من المرأه الحديديه فى الحكومه المصريه

تصريح نارى من "المرأه الحديديه "فى الحكومه المصريه 
“نبيلة مكرم”: نقف مع المصريين في الخارج حتى لو أخطأوا “إننا مع المواطن أينما كان، لكن نطلب منه أن يحترم قوانين العمل التي ارتضاها بنفسه، وقوانين الدولة التي يعمل فيها”
دافعت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، نبيلة مكرم، عن تحركات الدبلوماسية المصرية في الخارج، في إطار متابعة أحوال المصريين بدول العالم، وقالت إن المواطنين بالخارج لديهم صورة سلبية عن السفارات والقنصليات، بأنها لا تساعد ولا تقدم خدمات، وأضافت خلال اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن الدولة بكل مؤسساتها “تقف في ظهر المواطن حتى لو أخطأ”، وذلك ردًا على النائبة أنيسة حسونة عضو اللجنة، التي قالت: “مافيش كارت بلانش إن المصري يخطئ أو يتجاوز القوانين”.
وقالت مكرم: “إننا مع المواطن أينما كان، لكن نطلب منه أن يحترم قوانين العمل التي ارتضاها بنفسه، وقوانين الدولة التي يعمل فيها”، موضحة أن الوزارة تحركت في كثير من قضايا المصريين بالخارج، وكان لها دور قوي في الأحداث التي هزت الرأي العام.

هذا الخبر منقول من : وكالات














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.