الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

إصابه أمين شرطة بطلق ناري خلال مطاردة أحد تجار المخدرات

منذ 2 شهر
November 28, 2018, 4:20 am
بلغ عن المحتوى
إصابه أمين شرطة بطلق ناري خلال مطاردة أحد تجار المخدرات

إصابه أمين شرطة بطلق ناري خلال مطاردة أحد تجار المخدرات في الغربية
شهد الطريق الفرعي "زفتى – بنها " بالقرب من كمين تفهنا العزب بنطاق محافظة الغربية، إصابة أمين شرطة بطلق ناري أثناء حملة أمنية مكبرة لمطاردة أحد أباطرة الاتجار في المواد المخدرة، ونقل المصاب إلى طوائ مستشفى زفتى العام لإسعافه.
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ يفيد بإصابة "محمد السمري"  أمين شرطة من قوه مباحث مركز زفتى بطلق ناري أثناء مطاردة وحملة أمنية لمطاردة "عوض كريم" عاطل مسجل شقي خطر، وشهرته الحوت أحد أباطرة الإجرام والبلطجة وتجارة المخدرات.
وانتقلت القيادات الأمنية تحت قيادة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد خيري جعيصه رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، ونقل أمين الشرطة المصاب إلى طوارئ مستشفى زفتى العام لإسعافه.
وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتم الدفع بسلسله من دوريات الشرطة والمدرعات لمطاردة المسجل شقي خطر، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.