الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل اختطاف العمال المصريين بليبيا..

منذ 1 سنه
November 29, 2018, 4:17 am بلغ


مراسلة "الوطن" بكفر الشيخ تكشف تفاصيل اختطاف العمال المصريين بليبيا
كشفت الزميلة سمر عبدالرحمن، مراسلة "الوطن" بكفر الشيخ، عن تفاصيل انفراد جريدة "الوطن" بحادثة احتجاز بعض العمال المصريين في ليبيا.
وقالت سمر عبدالرحمن، خلال لقائها مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC"، إنها سمعت بتعرض بعض العمال المصريين لمشكلة في الأراضي الليبية، وأنها على الفور تحرت عن العمال وتواصلت مع مصادر في الأراضي الليبة، وتواصلت مع أسرهم حتى حصلت على تسجيل صوتي انفردت له لرجل الأعمال الذي احتجز العمال.
وأوضحت مديرة مكتب جريدة "الوطن" أن رجل الأعمال الليبي تعرض للنصب من مقاول مصري وحصل منه على مبلغ 380 ألف دينار ليبي، فاحتجز العمال المصريين على أن يحصل منهم على مبالغ لتعويض الخسائر التي تعرض لها.
وأكدت سمر عبدالرحمن أن رجل الأعمال الليبي تواصل معها وأنها طلبت منه الاطمئنان على العمال بفيديو على "واتسآب" وأن العمال طمأنوها بأن رجل الأعمال أطلق سراحهم بعدما نشرت جريدة الوطن تفاصيل اختطافهم، لافتة إلى أن وزارة الخارجية تواصلت مع مكتب مكافحة الإرهاب الليبي وأن وزير الداخلية الليبي تواصل مع مسئولي جريدة الوطن لتسهيل الوصول للعمال.
وشددت على أن العمال المصريين في حوزة الدولة الليبية الآن، وأن وزارة الخارجية تتابع حالة العمال مع السلطات الليبية.

الوطن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.