الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعليق دينا الشربيني علي انتقادها لشكلها وإطلالتها في الجونة

منذ 2 شهر
November 29, 2018, 5:34 am
بلغ عن المحتوى



قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها تعجبت وعانت من انتقادات لاذعة من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الثاني، بإطلالة وصفها خبراء الموضة والأزياء بغير الموفقة وصنفها البعض الآخر ضمن الأسوأ، بجانب ظهورها في فيديو كيكي وكان يبدو على جسمها النحافة، وشبهها فيه أحد المتابعين خلال التعليقات بالـ"سلعوة".
مضيفة: "السوشيال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني ما ببصش، وطول عمري في حالي، وعمري ما دخلت في حياة حد أو علقت على شكل حد"، وأوضحت أنها استعانت بـ"أبليكشن" على موبايلها يجعل جسم الفتاة -في الصور-رشيقًا للغاية ويزيد من جمال الملامح حسب رغبة المستخدم، لكنها فشلت في استخدامه بالشكل الصحيح.
وأكدت في لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية "dmc" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس أنها لا تحب وضع مستحضرات التجميل، وتابعت: "أنا بحب المشاهد إلي من غير مكياج خالصأنا كئيبة معرفش"، مما دفع إسعاد يونس للرد قائلة:" بالعكس أنتِ بني أدمة طبيعية جدًا".
وعندما عُرضت صورتها في مهرجان الجونة، قالت: "لم يكن الفستان جميلاً أبداً في الصور".
وتابعت دينا: "نفسي ترجع موضة الستات التخينة تاني بتاعت زمان" كما علقت على حجم جسمها: أنا جدتي زمان كانت بتقولي أنتِ مبتأكليش ومالك؟"، وأوضحت أنها لا تأكل اللحم أو الدجاج؛ لأنها تحب الحيوانات للغاية، لذا فهي ضد تناول جميع أصناف الأطعمة المكونة من الحيوانات، وتتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا".
يذكر أن فستان "الأزمة" الذي عرض دينا الشربيني لتلك الانتقادات خلال فاعليات الجونة من تصميم الإيطالي روبرتو كافالي، وكان كحلي اللون، مصنوعًا من خامة أظهرت جسمها الرفيع، وتميزت منطقة البطن بالقماش الدانتيل الشفاف الذي أظهر جزءًا منها، وبلغ سعر الفستان 2295 دولاراً، أي ما يقارب الـ40 ألف جنيه مصري.
وعلق ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا سابقًا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على إطلالة دينا، قائلاً: "قلبت مهرجان الجونة رأسًا على عقب، أعتقد إن دينا بتمزح معانا وبتعمل مقلب وهتلبس فستان تاني بالمهرجان، لأنه مستحيل تكون لبست الفستان ده بكامل قواها العقلية، وكان يفضل أن تختار تصميمًا واسعًا يخفي عيوب منطقة بطنها أو قماشًا ثقيلًا، ثم تساءل ساخرًا: أين المكياج؟ أنا لا أراه؟.
وقالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: " تعتبر دينا الشربيني من الفنانات المحظوظات لأنها ستظل تبدو أصغر من سنها الحقيقي مهما بلغت من العمر؛ لأنها تتمتع بجسم رشيق وبشرة سمراء وملامح طفولية مميزة، لكن عليها أن تبذل مجهوداً كبيراً لإظهار أنوثتها، وذلك يجب أن يحدث عن طريق تجنبها للتصاميم الضيقة، بجانب الألوان الداكنة -ذات الأثر السيئ- لأنها توحي بأنها أكثر نحافة؛ لذلك الحل الأمثل لتنسيق ملابسها هو الاعتماد على الألوان الزاهية، والأزياء الكلاسيكية الناعمة التي تخلق مظهرًا أكثر جاذبية، ويجب أن تتمسك بمكياجها الهادئ الذي يبدو طبيعيًا تماماً ولا تلتفت لما يقوله الآخرون لها بشأن ضرورة لجوئها لمستحضرات التجميل.

مصراوي










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.