موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لقاء مشترك بين كهنة الفيوم ورهبان دير النقلون

منذ 1 سنه
November 29, 2018, 9:10 am
بلغ

 
لقاء مشترك بين كهنة الفيوم ورهبان دير النقلون
انعقد صباح الأربعاء، بدير القديس الأنبا أبرام في الفيوم، اجتماع بين كهنة إيبارشية الفيوم، ومجمع رهبان دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون.





وبحسب بيان، ترأس الاجتماع نيافة الأنبا أبرام، مطران الفيوم، في أولى لقاءات نيافته الرعوية عقب نواله رتبة مطران بيد قداسة البابا تواضروس الثاني، الأحد الماضي.

وبدأت فعاليات اللقاء بالقداس الإلهي، والذي تمم خلاله نيافة الأنبا أبرام طقس تدشين بعض أواني خدمة الإفخارستيا، وعقب القداس استضاف اللقاء القمص داود لمعي كاهن كنيسة الشهيد مارمرقس الرسول بمصر الجديدة الذي ألقي ثلاث محاضرات (احفظ الوديعة- الأب الكاهن وإدارة الوقت- الأب الكاهن في الليتورجية)، كما أجاب على أسئلة الحضور.

من جانبه أعرب نيافة الأنبا أبرام عن شكره العميق لقداسة البابا تواضروس الثاني على منحه رتبة مطران، فيما قدم الحضور من الآباء الكهنة والرهبان التهنئة لنيافته بالمناسبة ذاتها.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play