الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أقارب المصري المقتول في السعودية يتسلمون جثمانه بمطار القاهرة

منذ 11 شهر
December 1, 2018, 8:51 am بلغ
أقارب المصري المقتول في السعودية يتسلمون جثمانه بمطار القاهرة

وصل جثمان المواطن المصري البغدادي ناجح البغدادي عبدالرؤوف، الذي قتل  في أثناء عمله بحراسته لأحد المزارع بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الـ5.30 صباح اليوم إلى أرض الوطن، وذلك عبر رحلة مصر للطيران رقم 650 القادمة من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
وكلف محمد سعفان وزير القوى العاملة، وفدًا من العلاقات العامة والمراسم بالوزارة برئاسة مسؤول المراسم أيمن عبدالعال، بإنهاء جميع إجراءات تسلم الجثمان لأسرة المتوفى واستخراج تصريح دفن الجثمان. 
وتسلم الجثمان، عم المتوفى ويدعى محمد البغدادي، وأُبلغ بتعازي الوزير، وبدوره قدم الشكر إلى وزارة القوى العاملة والسفارة المصرية ومكتب التمثيل العمالي بالرياض على الجهد الذي بُذل لإنهاء جميع إجراءات شحن الجثمان.
يشار إلى أنَّ القتيل هو شاب من قرية عطاالله بمحافظة دمياط ويبلغ من العمر 24 عامًا، وقُتل في أثناء عمله بحراسته لإحدى المزارع التي يعمل بها وتبعد عن مدينة الرياض مسافة 60 كيلومترًا بمحافظة رماح شمال شرق العاصمة.
 
نقلا عن الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.