موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد شوبير يرد على تصريحات سيد عبدالحفيظ بشأن الزمالك

منذ 1 سنه
December 1, 2018, 10:32 pm
بلغ

كتب- عمر قورة:
انتقد الإعلامي أحمد شوبير التصريحات التي أدلى بها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بعد مباراة بتروجيت في الدوري، مؤكدًا أنها قد تثير الاحتقان بين جماهير القطبين.
وكان سيد عبد الحفيظ أكد أنه يرى حالة سلبية في الاختيارات التي تقوم بها لجنة الحكام باتحاد الكرة لمباريات نادي الزمالك (طالع التفاصيل).





وقال أحمد شوبير ردًا على سيد عبدالحفيظ عبر ستوديو "أون سبورت" اليوم السبت: "كنت أفضل أن يتحدث عن الأهلي فقط ولا يتطرق لأمور أخرى".
وأضاف: "بالتأكيد لم يشكك في أي حد، فالجميع على رأسنا، لكن مثل هذه التصريحات تصنع نوعًا من الاحتقان والأزمات و(التحفيل) بين الجماهير عبر وسائل التواصل".
وأتم عضو الاتحاد المصري لكرة القدم تصريحاته قائلا: "عودة سيد عبدالحفيظ تعد مكسبًا للأهلي، لكن أتمنى أن تسير الأمور خلال الفترة المقبلة بهدوء شديد".
جدير بالذكر أن الأهلي عاد إلى طريق الانتصارات في الدوري بعد الفوز على بتروجيت باللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع، بهدف نظيف سجله أحمد الشيخ جناح الفريق.
  نقلا عن مصراوي 
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play