الحق والضلال الحق والضلال
البحث


4 مايوهات أثارت الجدل على الـ Red Carpet

منذ 1 سنه
December 2, 2018, 8:02 am بلغ
4 مايوهات أثارت الجدل على الـ Red Carpet

كثيرا ما تحاول الفنانات لفت أنظار جمهورهن من خلال الإطلالات الجريئة التى يلجأ إليها بعضهن، ولأن بين الفساتين الجريئة والمايوه الذى يتمثل فى شكل فستان "شعره" لا يدركها الكثيرون ممن يرتدين هذه الفساتين، وحتى لا يختلط الأمر بين الأزياء الجريئة والمايوهات، نقدم لكم اليوم أبرز 5 مايوهات ظهرت بها النجمات على الريد كاربت، واستطعن من خلالها أن يحطمن معايير الموضة والأزياء فى العالم كله.
christian-dogma.comالفنانات بالميوهات
رانيا يوسف:
فاجأت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بإطلالة جديدة وغريبة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40، حيث ظهرت بفستان أشبه بالمايوه وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، ليقلب "ظهر" فستان الفنانة معايير الموضة فى مصر والعالم، خاصة وأنه نادرًا ما نجد فنانة عربية تظهر بمثل هذه الإطلالة الجريئة داخل الوطن العربى.
christian-dogma.comرانيا يوسف
christian-dogma.com
امبير روز:
ظهرت أيضًا عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "امبير روز" بملابس مثيرة للجدل خلال حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، حيث لفتت أمبير من خلال هذه الإطلالة أعين وانتقادات معظم جمهورها حول العالم، واصفين إطلالتها بغير المنطقية، حيث ظهرت بلباس عبارة عن سلاسل مرتبطة ببعضها البعض، اشبه بالمايوه.
christian-dogma.comامبير روز
christian-dogma.com
آشلى غراهام:
كما ظهرت آشلى غراهام عارضة الأزياء "بلس سايز" الأمريكية، فى حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards على الريد كاربت بمايوه مثير يشبه كثيرًا الفستان الذى ارتدته رانيا يوسف، حيث يحتوى على طبقة من التل المطرز إلى آخره، مما أثار الجدل حول إطلالتها بشكل كبير، وجعل العالم يتحدث عن مدى جرأتها فى الظهور بهذا اللوك.
christian-dogma.comآشلي غراهام
christian-dogma.comآشلي غراهام
بيلا حديد:
لم يقتصر ارتداء المايوهات فى المناسبات على الفنانات اللاتى ذكرناها فقط، ولكن تعتبر "بيلا حديد" واحدة من أبرز النجمات اللاتى يظهرن بالمايوهات خلال المهرجانات والحفلات، فخرجت خلال حفل Harpers Bazaar Icons 2018 بنيويورك وهى ترتدى مايوها مثير للجدل، لدرجة جعلته يتصدر أغلفة الصحف والمجلات.
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.