الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هل أعلن الهضبة نهاية علاقته بدينا الشربيني بطرحه هذه الاغنية

منذ 4 شهر
December 3, 2018, 9:24 am
بلغ عن المحتوى
هل أعلن الهضبة نهاية علاقته بدينا الشربيني بطرحه هذه الاغنية


هل أعلن الهضبة نهاية علاقته بدينا الشربيني بطرحه " هذه الاغنية

https://youtu.be/lJI3JgCscVU
 
فاجأ الهضبة عمرو دياب، جمهوره خلال حفل غنائي في كايرو فيستيفال سيتي مول، بطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "كل طموحه"، في حضور عدد كبير من جمهور.
وأثارت الأغنية تساؤلات عدد كبير من الجمهور علي مواقع السوشيال ميديا، "هل يقصد بها الهضبة دينا الشربيني"، بسبب ما تحمله الأغنية من قصة لفنان مشهور وفتاة تحاول بكل الطرق الوصول والتعرف عليه، كما تساءل متابعو الهضبة: "هل تعتبر الأغنية بمثابة إعلان إنهاء الارتباط بين الهضبة ودينا الشربيني".
وتقول كلمات الأغنية: "اللي كان أكبر طموحه إني أتصور معاه لما كنت بعدي جنبه كان يقوم يقف انتباه كان يوصي الناس تشوفني رحت فين وبعمل إيه كان بيسأل مين عارفني ويجري يتعرف عليه وأما قرب وأما جمعتنا الحياة بعد لما أديته قلبي ونال رضاه اكتشفت إن اللي بان غير الحقيقة ياما ناس ليها وش تاني مخبياه".
والأغنية بعنوان "أكبر طموحه"، من كلمات الشاعر أحمد المالكى، وكان من المقرر أن تكون ضمن أغاني ألبومه الأخير "كل حياتي" لكن استبعدها عمرو دياب في اللحظات الأخيرة، لكثرة الأغاني الموجودة بالألبوم.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.