موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الراهبة كورنيلا أنقذت البابا فرنسيس من الموت

منذ 2 سنه
December 3, 2018, 3:21 pm
بلغ

قال قداسة البابا فرنسيس ، في كتاب جديد له صدر حديثا ، أن راهبة كانت تقوم بالخدمة في احد المستشفيات ، نجحت في إنقاذ حياته منذ أكثر من 60 عاما ، بعدما تعرض للموت الوشيك ، بسبب إصابته في ذلك الوقت بالتهاب رئوي حاد . وتابع قداسته خلال تصريحات له مع الأب الإسباني فرناندو برادو في إطار كتابه الجديد الذي حمل اسم "قوة الدعوة" ، أن الراهبة كانت تتحلى بالقوة وكانت شديدة جدا ، لدرجة أنها خالفت تعليمات الأطباء . وأضاف قداسته ، انه كان يدرس في أمريكا اللاتينية ، لكي يصبح كاهنا ، وكان ذلك في الخمسينات ، لكته أصيب بالتهاب رئوي حاد ، وتم تشخصيه خطأ باعتباره دور أنفلونزا موسمي فقط ، حسبما شخصه طبيب الكاتدرائية وقتها . حسبما ورد في البوابة نيوز . وتابع قداسته قائلا ، عندما ذهبت إلى المستشفى أمر الطبيب الراهبة بإعطائي نوعين من المضادات الحيوية ، لكن الراهبة التي كانت تدعى "كورنيلا كاراجليو" ، خالفت تعليمات الطبيب لأنها أدركت إنني أوشكت على الموت ، بعدما غادر الطبيب أعطتني جرعة إضافية ، وبذلك أنقذتني من الموت .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play