موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بـ منوم في الأكل .. تفاصيل اختطاف طفل وقتله بالشرقية

منذ 2 سنه
December 3, 2018, 8:01 pm
بلغ

كشف قطاع الأمن العام بالشرقية غموض واقعة غياب أحد الأطفال بمركز شرطة أبوحماد بالشرقية.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية بلاغًا من المدعو "علاء. م" ميكانيكي، بغياب نجله 10 سنوات.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الشرقية إلى أن وراء غياب الطفل كلا من "رامي. إ" طالب، و"محمد. ح" طالب، وتم ضبطهما.





واعترف المتهم الأول بقتل المجني عليه بقصد الاتصال بأهله ومساومتهم على إعادته مقابل مبلغ مالي كفدية.
وأضاف المتهم الثاني أنه استدرج المجني عليه بزعم اللهو سويًا ولدى وصولهما، أعطى الأولى للضحية مأكولات بها أقراص منومة، وعقب تناوله الطعام استغرق في النوم.
وذكرت وزارة الداخلية في بيانها أن المتهمين قيدا الضحية وخنقاه حتى الموت ووضعاه داخل جوال، ثم نقلا جثته بـ"توكتوك" وإلقائها داخل مزرعة بالقرب من المركز.
وعثرت قوات الأمن على جثة الضحية ومركبة التوكتوك المستخدمة في الواقعة وشريط أقراص منومة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر : اكسترا نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play