الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هنا شيحة توجه رسالة لطليقة زوجها انتي أم محترمة والأخيرة ترد

منذ 7 شهر
December 4, 2018, 4:31 am بلغ
هنا شيحة توجه رسالة لطليقة زوجها انتي أم محترمة والأخيرة ترد

شارك الفنان الشاب أحمد فلوكس جمهوره، بصورته مع نجله "سيف" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا عليها: "حبيب قلبي". 
الأمر الذي دفع طليقته للرد على المنشور قائلة: "حبيب قلب مامته، ربنا يحمهولي ويحفظك ليه يا أحمد". 
ولم يمر هذا التعليق مرور الكرام، لترد على الفور الفنانة هنا شيحة، زوجة "فلوكس" الحالية على طليقته قائلة: "انتي أم جميلة ومحترمة ومربية سيف تربية جميلة ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا". 
الأمر الذي أثار فضول الجمهور حول تلك العلاقة التي تعكس تمامًا صورة "الضرائر"، فردت إحدى المعلقات على طليقة الفنان  قائلة: "انتي ست محترمة وعاقلة وهو فنان جميل وراقي"، لتجيب الأخيرة على الفور قائلة: "أبو سيف محترم وهنا صديقتي وجميلة، ربنا يخلينا لبعض عيلة واحدة وننشر الطاقة الإيجابية في كل مكان". 
وكان الفنان أحمد فلوكس احتفل بعقد قرانه مؤخرًا على "هنا"، عقب نفيهما لأخبار ارتباطهما أكثر من مرة، ومن ثم سافر الثنائي لدبي، من أجل قضاء عطلة "شهر العسل". 
christian-dogma.com
christian-dogma.com


الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.