الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصدر أمني يكشف عن ما تم العثور عليه يرجح أنها للمركب المفقود في خليج السويس

منذ 2 شهر
December 4, 2018, 11:21 am
بلغ عن المحتوى
مصدر أمني يكشف عن ما تم العثور عليه يرجح أنها للمركب المفقود في خليج السويس

قال مصدر أمني مطلع بجنوب سيناء، إن فرق البحث والإنقاذ مستمرة في البحث عن المركب المفقود وتعمل منذ أول ضوء صباح اليوم الثلاثاء، لتحديد مكان المركب المفقود الذي تردد أنه تعرض للغرق أثناء رحلة صيد في منطقة جبل الزيت.
وأضاف المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن التمشيط للمنطقة الواقعة جنوب وشمال جبل الزيت مستمر منذ ثلاثة أيام، وجرى توسيع نطاق عمليات البحث بعد رصد صناديق خشبية في منطقة النزازات جنوب مدينة أبورديس بنحو 20 كيلو متر من المحتمل أن تكون هذه الصناديق الخشبية تخص المركب المفقود، وقال إنه في حالة غرق المركب وفقا للروايات فإنه يتوقع أن تطفوا الجثث فوق سطح المياه بعد نحو 72 ساعة من الحادث.
وأكد أنه لم يعثر على ناجين أو ضحايا حتى الآن، مشيرا إلى أنه يشارك في عمليات البحث جهات سيادية ومراكب صيد عملاقة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة.
جدير بالذكر أن محمد حسن عبدالعال صاحب مركب "ياسين الجوهري" أعلن أمس الأول، أن مركبه تعرض للغرق قبالة سواحل خليج السويس دون أن يحدد المنطقة التي شهدت الواقعة، وقال مالك المركب إن المركب كان يقل 14 صيادًا وآخر اتصال بينه وبين المركب كان يوم 29 من نوفمبر المنقضي، ثم فقد الاتصال بعد ذلك ليعلن أنه من المرجح أن يكون تعرض للغرق.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.