موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يكشف حقيقة نقل المقر البابوي للعاصمة الإدارية ا.. وهذا موقف توحيد المعمودية

منذ 1 سنه
December 5, 2018, 10:27 pm
بلغ

البابا  تواضروس يكشف حقيقة  نقل  المقر البابوي للعاصمة الإدارية ا وهذا موقف توحيد المعمودية 

 
 





 
 كتب - نعيم يوسف قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنه لن يتم نقل المقر البابوي إلى العاصمة الإدارية الجديدة حاليا.   وأضاف البابا في حوار مع برنامج "رأي عام"، المذاع على قناة TEN الفضائية، ويقدمه عمرو عبدالحميد: "لما يكون هناك حركة وحياة ولكن مش دلوقتي المقر لخدمة الناس"   وعن العلاقات مع الكنائس الأخرى، قال بطريرك الإسكندرية، إن علاقات المحبة مع الكنائس الأخرى شيء مهم ومطلوب، ولنا علاقات طيبة مع جميع كنائس العالم.   وشدد على أنه حتى الآن لم يتم أي شيء في مسألة توحيد المعمودية، مع الكاثوليك، ولكن بالنسبة لتوحيد عيد القيامة فقد تم عمل دراسات، ولكن لم يتم الفصل فيه حتى الآن.

 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play