الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أشرس 10 سلالات كلاب في العالم.. «بول ماستيف» قاتلة

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 8:23 pm
بلغ عن المحتوى
أشرس 10 سلالات كلاب في العالم.. «بول ماستيف» قاتلة

تقريبا كل الكلاب يمكن أن تسبب أضرارا وخطورة لا يمكن تصورها، ولكن بعض السلالات أكثر عرضة لإظهار ردود فعل خطيرة وتسبب الوفيات! وفي تلك الحالة يجب خضوعها للتدريب لكي لا تؤذي أي إنسان، وعلى الرغم من أن الصفات العدوانية تعتبر من طبيعة بعض سلالات الكلاب، فإنه يمكن أن تلعب الرعاية المناسبة دورا كبيرا في تحويلها إلى كائنات أليفة أكثر، وخلال الأيام القليلة الماضية أصبحت الكلاب محور الحديث في مصر نتيجة إصدار قرار بتصديرها، وبناء على ذلك عليك معرفة أشرس 10 سلالات من الكلاب في العالم، حسبما ذكرها موقع insidedogsworld.com.
1- الكلب الدنماركي

يعرف أيضا بـ "الدرواس الألماني"، وهذا النوع من الكلاب قد يكون لطيفا في حالة تدريبه بشكل صحيح ورعايته. إنه ينتمي بالفعل إلى مجموعة الكلاب العاطفية والحساسة للغاية، ولكن إذا لم يتم تدريبه واجتذابه من سن مبكرة فيمكن أن يصبح  خطيرا وعنيفا، وبالنظر إلى ارتفاع الجسم والوزن فيمكن أن تحدث وفيات.
christian-dogma.com
 2- البوكسر 

يسمى أيضا بـ"الكلب الملاكم" وهو من أنواع كلاب الصيد التي تستخدم في الحراسة والهجوم، يملك فكا قويا ولديه ما يكفي من القوة ما يجعله خطرا في حال مواجهته لإنسان، وإذا لم يتم تدريبه بشكل صحيح فيتحول إلى كلب عدواني، ويجب الأخذ في الاعتبار عند تدريب هذا النوع من الكلاب تجنب المعاملة القاسية والعقاب، لأن هذه العوامل يمكن أن تجعل الوضع أسوأ!
christian-dogma.com
3- الملموت من ألاسكا
إنها كلاب نشطة للغاية، وإذا لم يتم استخدام طاقتها بشكل إيجابي، فإنها يمكن أن تتحول إلى كلاب عدوانية تماما! دائما ما تبحث عن الفريسة لاصطيادها، وبالرغم من كل ذلك فإن هذه الكلاب بطيئة في التعلم، لذا يحتاج تدريبها إلى الكثير من الصبر.
christian-dogma.com
4- الهاسكي السيبيريهذه الكلاب تشبه الملموت في قوتها، كما أنه يتم استخدامها في العمل وهذا هو السبب في أنها ليست اجتماعية للغاية!ولكن مع النهج الصحيح والتدريب، يمكنك جعلها أكثر هدوءا، أما التنشئة الاجتماعية السيئة والتدريب فسيحولها بالتأكيد إلى كلاب عدوانية وخطرة!
christian-dogma.com
5- بول ماستيفإنها من كلاب الحراسة التي لديها عدوانية طبيعية، إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح يمكن أن تتحول إلى قاتلة! فهي كلاب كبيرة، لذلك فإن تدريبها وجعلها مطيعة أمر لا بد منه من أجل تجنب المواجهات غير السارة!
christian-dogma.com
6- كلاب الولفيسمى بـ"الكلب الذئب"، إنها هجين بين الذئاب والكلاب الرمادية، وهذا يجعلها غير متوقعة تماما! وتم حظرها في العديد من الدول لأنه لا يمكن تربيتها وامتلاكها في المنزل.
christian-dogma.com
7- دوبر مانهذه الكلاب ذكية جدا وقوية وحساسة جدا للصوت! تستشعر الخطر وتتفاعل بمفردها! إنها عدوانية طبيعيا تجاه الغرباء وأيضا حجمها يلعب دورا في جعلها أكثر خطورة! وإذا لم يتم تدريبها على النحو الملائم، فيمكنها أن تسبب بعض الضرر.
christian-dogma.com
8- الجيرمان شيبردالكلب الراعي الألماني هذه الكلاب تحاول التخلص من الخطر، ويمكن أن تتسبب في أضرار مميتة! طبيعتها العدوانية يمكن تخفيفها إلى حد ما من خلال التدريب المناسب، وبهذه الطريقة، سوف تحصل على حيوان أليف تحبه كثيرا.
christian-dogma.com
9- روت وايلر من أشرس الكلاب التي تستخدم في الصيد أحيانا، وتوجد بكثرة في أمريكا الشمالية، وهذه الكلاب في حاجة إلى التدريب  المستمر والاهتمام من أجل تجنب ردود فعل خطيرة!
christian-dogma.com

10- البيتبول

هي كلاب مقاتلة لديها فك قوي وكبير، وعضة منها مميتة، ومعظم الكلاب تخاف من البيتبول، وبالرغم من كل ذلك فإنها وفية لأصحابها إذا تم تدريبها في سن مبكرة من أجل تجنب المواقف الخطرة غير الضرورية!
christian-dogma.com
هذه قائمة بأشرس 10 كلاب في العالم، فإذا كنت مهتما بهذه الحيوانات ففي الغالب تعرف جميعها، وإذا كنت تقرأ عنها لأول مرة، فأنت بالفعل حصلت على معلومات جديدة.

هذا الخبر منقول من : التحرير










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.