الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موقع أمريكي أوباما دفع 310 ملايين دولار لملياردير لمنع ترحيل أطفال مهاجرين

منذ 10 شهر
December 7, 2018, 4:58 am بلغ
موقع أمريكي أوباما دفع 310 ملايين دولار لملياردير لمنع ترحيل أطفال مهاجرين

موقع أمريكي: أوباما دفع 310 ملايين دولار لملياردير لمنع ترحيل أطفال مهاجرين 
 
كشف موقع "برايت بارت" الأمريكي أن الرئيس السابق، باراك أوباما منحت مؤسسة تابعة للملياردير جورج سوروس، 310 مليون دولار لمساعدة أطفال مهاجرين غير مرافقين، بتجنب الترحيل من الولايات المتحدة.
وأشار الموقع إلى ان تحقيق كشف أنه بين 2015 و2016، فإن إدارة أوباما، منحت مؤسسة "فيرا انستيتيوت أوف جوستيس" 310 مليون دولار كتعاقد لمساعدة "الأطفال الأجانب غير المرافقين" الذين جاءوا إلى الحدود الأمريكية المكسيكية، وذلك لتجنب ترحيلهم.
وأوضح التحقيق أن أوباما دفع الملايين من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين من أجل إعطاء تمثيل قانوني مباشر لهؤلاء الأطفال الأجانب غير المرافقين.
وقال مدير معهد قانون إصلاح الهجرة، الذي نشر التحقيق، ديل ويلكوكس:" حينما تدفع الحكومة الفيدرالية لقاصرين أجانب غير قانونيين لتلقي تمثيل قانوني مباشر، هذا يتعدى أكثر من خرق القانون"، مشيرا إلى أن هذه الأموال ساعدت على إطلاق سراح هؤلاء الأطفال من مؤسسات الاعتقال والانضمام إلى أسرهم وعائلتهم أو الانضمام إلى عصابات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.