الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

حفل زفاف درامى.. بريطانية تتزوج شابا لن يعيش أكثر من 14 يوما.. صور

منذ 1 شهر
December 8, 2018, 11:53 pm
بلغ عن المحتوى
حفل زفاف درامى.. بريطانية تتزوج شابا لن يعيش أكثر من 14 يوما.. صور

حفل زفاف درامى بريطانية تتزوج شابا لن يعيش أكثر من 14 يوما صور
 
حفل زفاف غريب، العريس على كرسي متحرك والحضور أكثر من 60 شخصا يزفون العروس بالدموع، ويبدو أن قصة الحب الغريبة لشاب وفتاة من بريطانيا التى استمرت لأكثر من 4 سنوات لن تدوم اكثر من أسبوعين فقط.

يعاني الشاب دارين 24 عاما من تليف بالرئة منذ عام 2015، ساندته خلال سنوات مرضه حبيبته ورغم أنه تحت الملاحظة والرعاية الطبية لفترة طويلة إلا أنهما قررا أن يستمتعا بما تبقى من عمره من أيام معا.

كانت المحاولة الأخيرة لزرع رئة لـلشاب دارين فاشلة وأكد الأطباء أنه لن يعيش أكثر من أسبوعين فقط، فور أن علمت أنطوانيت هولدن (46 عاما) وهي صديقة للعائلة، شاركت في تمويل جماعي حيث جمعت 3000 جنيه إسترليني خلال 14 يوما فقط لدفع ثمن حلم الزوجين فى تمضية أيامه الأخيرة معا، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

لورين الفتاة الشجاعة قررت عدم التخلي عن حبيبها حتى لو كان مصيرها بعد عدة أيام الوحدة بدونه، وقال حبيبها دارين : "لا أريد شيئا آخر أكثر من أن تكون لورين سعيدة ولن أعرف هل سيتحقق ذلك بعد وفاتي أم لا ولكنني سأكون معها دائما".

وقرر الشابان الزواج فور نجاح عملية نقل الرئة، ولكن فشلت الرئتان اللتين تم التبرع بهما وانتشرت العدوى في جسده بالكامل، وأخبر الأطباء خطيبته أنه لن يعيش أكثر من عدة أسابيع.

وترجع بداية علاقتهما عندما التقى الشابان في عام 2013 في ممر مستشفى رويال برومبتون بتشيلسي، حيث كانا يتلقيان العلاج، ولاحظ الممرضون تقربهما من بعض ولقاءتهما المتكررة، فقاموا بنقلهم في غرف متجاورة، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا عندما تدهورت حالة دارين الصحية.
christian-dogma.comحفل زفاف مؤثر
christian-dogma.comحفل زفاف مؤثر
christian-dogma.comحفل زفاف مؤثر
christian-dogma.comحفل زفاف مؤثر
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.