الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

صور محمد إمام و«هويام» تشعل السوشيال ميديا إيه لم الشامي على المغربي؟

منذ 2 شهر
December 9, 2018, 4:38 am
بلغ عن المحتوى
صور محمد إمام و«هويام» تشعل السوشيال ميديا إيه لم الشامي على المغربي؟

بعد زيارتها لموقع تصوير فيلم "لص بغداد"، أثير الكثير من التساؤلات حول سبب هذه الخطوة، لتنتشر العديد من التعليقات على صورة الفنانة التركية، مريم أوزرلي، مع النجم محمد عادل إمام.
في البداية نشر محمد إمام، صورا تجمعه مع مريم أوزرلي، وعلق قائلاً: "سعيد بزيارة صديقتي النجمة الجميلة مريم أوزرلي ليا أثناء تصوير فيلم لص بغداد". 
وانهالت عليه التعليقات من الجمهور، حيث قال أحدهم "بتتصور مع السطانة هيام تحية للفن التركي"، وتساءل "هي هتشتغل معاك في الفيلم؟"، وأضافت روان: "إيه اللي لم الشامي على المغربي"، وعلق محمد "زيارة ولا بطلة فيلم".
وكتب أحد رواد "إنستجرام": "أمير كرارة جاب السلطان، روحت إنت جبت مراته، خطة في منتهى الذكاء"، بينما علق حساب آخر: "ابن الوز عوام صحيح، بس ممكن مراتك تغير".
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز.
 
نقلا عن الوطن 
 
  
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.