الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني سيدة مترو دار السلام انتحرت بسبب ظروف عائلية

منذ 7 شهر
December 9, 2018, 9:17 pm بلغ
مصدر أمني سيدة مترو دار السلام انتحرت بسبب ظروف عائلية


قال مصدر أمني، إن السيدة التي أقدمت على إلقاء نفسها تحت عجلات قطار مترو محطة دار السلام، كانت تمر بظروف صعبة، نظرًا لوجود خلافات عائلية، نشبت بينها وبين زوجها.

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر"، أن السيدة تدعى لوجي السيد علي، 36 عامًا، متزوجه، كانت متواجدة على حافة الرصيف، وأثناء قدوم القطار 223 المتجه الى محطة مترو المرج، قامت بالقاء نفسها أمام مقدمة القطار، وبعد مغادرة القطار تبين، أن السيدة في حالة سيئة جدًا، حيث كانت أحد أرجلها منفصله تمامًا عن جسدها، وعلى الفور حضرت سيارات الإسعاف، وتم نقل السيدة الى مستشفى قصر العيني.

اقرأ أيضاًالعثور على جسم غريب يثير الرعب بأكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الخدمات الأمنية بمحطة مترو دار السلام، بانتحار فتاة، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، فيما لم تتوقف حركة القطارات بسبب تشغيل السكة الاحتياطية، وعلى الفور حضرت سيارة الإسعاف، وتم رفع الجثة.

وعلى الفور، تم تشغيل السكة الاحتياطية بمحطة دار السلام، وانتظام حركة القطارات بالاتجاهين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.