الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«عزيزة» تستدرج شباب الـ«فيس بوك» لتصويرهم بأوضاع مخلة وابتزازهم ماديا

منذ 4 شهر
December 10, 2018, 4:25 pm
بلغ عن المحتوى
«عزيزة» تستدرج شباب الـ«فيس بوك» لتصويرهم بأوضاع مخلة وابتزازهم ماديا

"اتعلمي تجيبي الفلوس من الهواء" جملة وصلت لأسماع "عزيزة" من صديقة السوء التي تعمل معها سكرتيرة بإحدى شركات التأمين، وكأنها سهم شيطاني مسموم اخترق قلبها وعقلها وينتظر الاستجابة فقط، حيث تعمل صديقتها على زيادة دخلها من خلال فيس بوك، حيث تستدرج المراهقين من خلال "حساب مزيف" لإقامة علاقات جنسية بغرفة بمساكن مؤسسة الزكاة بالمرج.

"بعين تملاؤها الكسرة والحزن" دخلت "عزيزة"، موظفة بإحدى شركات التأمين، لتسرع إليها صديقتها بالعمل "هنا"، محاولة أن تفهم ما ألمَّ بها، وبدأت عزيزة في الانهيار تدريجيًا وروت لصديقتها ما حدث معها قائلة: "فجأة شوفت وأنا نازلة من البيت شباب شاربة مخدرات، ومراقبني بنظرات تحرش وحاولت الإسراع لأصل لأقرب وسيلة مواصلات لكنهم لحقوا بي وقاموا باغتصابي داخل منزل مهجور".

سمعت صديقة السوء "هنا" حكاية اغتصاب "عزيزة" بأذن شيطان متمرس، واختمرت في ذهنها أفكار عدة، فقررت أن تكشف لها أوراقها وتعترف لها أن سعر سيارتها الفارهة ليس من راتب عملها إنما من استدراجها للشباب المراهقين من سن ١٦ : ٢٠ عاما، من خلال فيس بوك، وتقيم معهم علاقة جنسية ليست بالكاملة، وتقوم خلالها بواسطة كاميرات المراقبة بتصوير ما يحدث لابتزازهم ماليا. 

بدأت صديقة السوء "هنا" في مساومة "عزيزة" أن تعمل معها باستدراج المراهقين وفي حال رفضت العمل معها، ستقوم بإذاعة فضيحتها، وسط أهلها وزملائها بالعمل، فاضطرت "عزيزة" للعمل معها من خلال استدراج بعض الشباب والإتيان بهم لمسكنها لتصويرهم بأوضاع مخلة.

استمرت "عزيزة" و"هنا" في جذب واستدراج المراهقين ومساومتهم على فضح أمرهم إذا لم يأتوا بمبلغ مالي يتراوح من 5 إلى 10 آلاف جنيه، حتى اكتشفت "نهى.ك." ربة منزل، سرقة مصوغاتها الذهبية، وعلمت بعد ترقب شديد أن نجلها هو من سرقها، وعلمت منه القصة كاملة، حتى تقدمت ببلاغ لقسم شرطة المرج تتهم فيه "عزيزة" "موظفة، ٣٥ سنة" باستدراج نجلها وابتزازه ماديا. 

وتحرر المحضر رقم ٩١٠٧ لعام ٢٠١٨، وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.