الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ميدو يختار الحدث الأبرز في عام 2018

منذ 5 شهر
December 10, 2018, 6:07 pm
بلغ عن المحتوى
ميدو يختار الحدث الأبرز في عام 2018

يرى أحمد حسام  ميدو، نجم الزمالك السابق، أن وصول منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم روسيا يعد هو الحدث الأبرز في عام 2018، في ظل أنه جاء بعد غياب دام 28 عامًا. 
وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: " تواجدت في روسيا فترة كأس العالم، تنظيم المونديال كان على أعلى مستوى وروسيا تعتبر قارة حيث أن أحدى المدن الروسية تبعد عن موسكو 12 ساعة طيران ورغم ذلك لم تظهر أي أخطاء خلال منافسات المونديال".
وعن المستوى الضعيف الذي ظهر به المنتخب الوطني في كأس العالم 2018، أكد ميدو :" المنتخب لم يُحضر نفسه للمشاركة في مونديال روسيا من الناحية الإدارية بشكل جيد بدليل ساعات السفر لبعثة الفراعنة خلال المونديال، ويجب الاستفادة من هذا الدرس حتى يظهر المنتخب بشكل جيد إذا تأهل لكأس العالم في السنوات المقبلة".
وكان منتخب مصر قد خسر مواجهات دور المجموعات الثلاث في كأس العالم 2018، بسقوطه أمام منتخب أوروجواي 1 – 0 ، والخسارة أمام روسيا 3 – 1، والخسارة أمام منتخب السعودية 2 – 1.

هذا الخبر منقول من : الشروق










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.