الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«ميسي» يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار للترفيه مع عائلته

منذ 10 شهر
December 11, 2018, 1:37 pm بلغ
«ميسي» يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار للترفيه مع عائلته

كشفت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اشترى طائرة خاصة فاخرة، وصلت قيمتها إلى 15 مليون دولار، ليستقلها في تنقلاته مع عائلته بين أوروبا وأميركا الجنوبية.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن موقع "دوبلي أماريلا" الأرجنتيني، أن ميسي اشترى الطائرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي من نوع "غلف ستريم V"، طراز عام 2004، وتأتي بـ16 مقعد، وحمامين، بالإضافة إلى مطبخين.
وأضافت الصحيفة أن ميسي أضاف بعض التعديلات على طائرته الجديدة، شملت إضافة الرقم "10" على الذيل، بينما دمجت أسماء "ليو، أنتونيلا، تياجو، سيرو، ماتيو" على درجات السلم الخاص بالصعود للطائرة.
ويستعد البرغوث الأرجنتيني لخوض مباراة أمام توتنهام الإنجليزي، في تمام العاشرة مساء اليوم، في إطار الجولة السادسة والأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبيونزليج".
هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.