الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصر تخمد فتنة نقل مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للخارج

منذ 6 شهر
December 12, 2018, 12:45 pm بلغ
مصر تخمد فتنة نقل مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للخارج

مصر تخمد فتنة نقل مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم للخارج
 
نجح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى تبديد كل المخططات والشائعات بشأن نقل مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" خارج مصر.

وجاء ذلك بعد أن خصص وزير الشباب والرياضة أرضا جديدة بشرق القاهرة من أجل إنشاء مقر جديد للاتحاد الإفريقى بمواصفات عالمية، وفقا لطلب مسئولو الكاف فى الآونة الأخيرة.

واشتكى أعضاء كاف منذ فترة طويلة، من بُعد المقر الحالي بمدينة 6 أكتوبر، عن مطار القاهرة، وهو ما جعلهم يعانون في ظل الزحام الذي تشهده القاهرة في كثير من الأحيان.

وأبدى الدكتور أشرف صبحى رغبته في إزالة المعوقات التي تواجه أعضاء الاتحاد الأفريقي، وتوفير سبل الراحة لهم أثناء مباشرة عملهم في مصر.

وكانت شائعات كثيرة ترددت في الفترة الأخيرة، حول نقل مقر كاف من القاهرة إلى جنوب أفريقيا أو المغرب، وهو ما تم تبديده بشكل رسمى من قبل وزير الرياضة الذى أكد حرص مصر الكامل على بقاء مقر الكاف بها نتيجة الأهمية الكبيرة التى يحظى بها الاتحاد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.