الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قداس احتفالي في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي للبابا فرنسيس

منذ 9 شهر
December 13, 2018, 12:01 pm بلغ
قداس احتفالي في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي للبابا فرنسيس

من المقرر أن يقيم البابا فرنسيس قداسا حبريا، احتفالا، في مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن برنامج زيارته التاريخية إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي، والتي تعد الزيارة الأولى لبابا فاتيكاني على الإطلاق إلى منطقة الخليج، وسيقام القداس صباح يوم الخامس من فبراير، حيث يتوقع المنظمون حضور أكثر من مئة ألف شخص.

وكشف الفاتيكان عن برنامج الزيارة إلى الدولة الخليجية، حيث سيصل البابا فرنسيس إلى أبو ظبي في وقت متأخر من مساء الأحد 3 فبراير 2018، وسيكون باستقباله في المطار الرئاسي ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد.

ويوم الاثنين، سيقوم البابا فرنسيس بزيارة القصر الرئاسي، وسيقام له استقبال رسمي عند مدخل القصر، بعد لقائه ولي العهد وعددًا من المسئولين الرسميين، سيعقد لقاءً خاصًا مع أعضاء مجلس حكماء المسلمين في مسجد الشيخ زايد الكبير، على أن يشارك في فترة بعد الظهر في مؤتمر الأديان العالمي حول "الأخوة الإنسانية".

وفي اليوم الأخير من زيارته، الثلاثاء، سيقوم الحبر بزيارة خاصة إلى الكاتدرائية، وسيترأس من بعدها القداس الإلهي في مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي، وعند الظهر، سيتوجه إلى المطار الرئاسي، ومنه إلى العاصمة الإيطالية روما، من بعد مراسم الوداع الرسمية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.